مكتبة البطوف العامة تنظم فعاليات ثقافية تربوية لتشجيع القراءة.

فلسطينيو 48
آخر تحديث 01/01/2012 18:10

نظمت إدارة مكتبة البطوف العامة سلسلة من الفعاليات التربوية والثقافية والتي تهدف إلى تشجيع القراءة لدى مواطني قرى مجلس البطوف الاقليمي, وبهدف ارتياد المكتبة ورفع مستوى المطالعة والقراءة, حيث شارك اليوم ما يزيد عن 130 طالبا ومرشدا من مشروع بيرح المقام في ثلاثة قرى وهي العزير, رمانة , وعرب الهيب. يذكر أن المكتبة العامة تخدم أربعة قرى وهي رمانة, وادي الحمام, عرب الهيب والعزير.
تخللت الفعاليات قسمين الأول تضمن العديد من الفقرات الشيقة والهادفة من مسابقات, العاب مسلية, أسئلة عامة وحل الغاز, وتضمن القسم الثاني عرض لمسرح الدمى بإدارة الفنانة الحكواتية انتصار ايوب حيث سردت قصة " الاميرة والضفدع " أشركت فيها قسم كبير من المشاركين وجذبت القصة وطريقة السرد انتباه الحضور وإعجابهم.
الدكتور رياض خطيب- رئيس مجلس البطوف الاقليمي: " لا شك أن لكل فرد فينا مكانة ومهمة في مجتمعه, نحن نعمل في المجلس على إعطاء خدمات, بناء مدارس ومؤسسات عامة, أما انتم فتبنون وتعدون جيل مستقبل صالح ومتعلم, دوركم مهم لا يقل أهمية عن دور رئيس المجلس, أبارك جهودكم واشكر لكم عملكم الخالص".
ايمن حسين - مدير مكتبة البطوف العامة:" في كل سنة نضاعف عدد الفعاليات التربوية المقامة في المكتبة مما يساعد في نشر وعي اكبر بين المواطنين, وبهدف تحبيب وترغيب الناس بالقراءة والمطالعة نعمل كي نصل إلى جميع المواطنين, عدد الاعارات السنوية دائما بارتفاع, لأننا نؤمن أن الجهد المبذول سيأتي بثمار طيبة في النهاية ويعود بالفائدة على الجميع, في كل عام نكثف الفعاليات ونعمل على تشجيع القراءة ". وبهذه المناسبة اشكر قسم المكتبات برئاسة السيد فيكتور بن نعيم. المفتش القدير السيد كمال فرهود. رئيس المجلس الاقليمي - الدكتور رياض خطيب, والأستاذ عبد القادر خطيب مدير قسم الثقافة في مجلس البطوف على عطائهم ودعمهم المتواصل لمتطلبات المكتبة العامة.

أضف تعقيب

ارسل

تعليقات


أذهب للأعلى